النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:20 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

كاتب الأغاني الهوليودي ”شيلدون هارنيك” يُفارق الحياة

فارق الحياة كاتب الأغاني الهوليودي "شيلدون هارنيك" لأسباب طبيعية تتعلق بالسن، وذلك عن عمر يناهز 99 عاماً وذلك في مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، ليترك الممثل المذكور حُزناً عميقاً في نفوس جمهوره بأمريكا وجميع دول العالم.

الجدير بالذكر أن مؤلف الأغاني العالمي "شيلدون هارنيك" هو كاتب أغاني الأفلام العالمية في هوليود، حيثُ ألف أهم أغاني الأفلام الأمريكية الكلاسيكية، مثل أغاني أفلام "Fiddler on the Roof" و "Fiorello!" و "She Loves Me"، الذين تم إصدارهم في فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي.

صُنف "شيلدون هارنيك" على أنه من أمهر مؤلفين الأغاني في السينما الأمريكية، وكانت الجماهير تتهافت على حضور الأفلام بسبب أغاني الفيلم التي كتبها المؤلف المشهور.

يُذكر أن آخر الأغاني التي ألفها "شيلدون هارنيك" كانت من تلك الأعمال الفنية CBS News Sunday Morning"" و "The Night Logan Woke Up" و "Three Months" و "Hunters" و "Beautiful Boy"، ليترك المؤلف العالمي الشهير مسيرة فنية رائعة من تأليف الأغاني أمتدت لأكثر من 80 عاماً.