النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو .. ”سيث روجن” و ”شايلين وودلي” يطرحان فيلمهما

ظهر الفنانين العالميين "سيث روجن" و "شايلين وودلي" كضيوف شرف في الفيلم الوثائقي الكوميدي الهوليودي ""Dumb Money، حيثُ خطف أدائهما التمثيلي أنظار الجماهير إليهما من خلال هذا الفيلم.

الجدير بالذكر أنه طُرح الإعلان الرسمي التريلر للفيلم الوثائقي الكوميدي العالمي "Dumb Money" بطولة الفنانين العالميين "سيث روجن" و "شايلين وودلي" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 22 سبتمبر القادم من العام الحالي 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي ""Dumb Money أكثر من 4 مليون ونصف من المشاهدات منذُ طرحه أمس على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ شوق ظهور الفنانين "سيث روجن" و "شايلين وودلي" بالإعلان الرسمي للفيلم فضول وحيرة الجماهير لمشاهدة الفيلم بأكمله عند طرحه في سبتمبر القادم، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنانين المذكورين على الفيلم، ومُتمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي الكوميدي العالمي "Dumb Money" هو فيلم مستوحى من أحداث حقيقية عن تحويل متجر ألعاب ڤيديو إلى أشهر الشركات في العالم، والفيلم يُشارك في بطولته كلاً من النجوم "سيث روجن، شايلين وودلي، پيتي داڤيدسون، ڤينسينت دي أونوفريو"، من تأليف كلاً من "لورين شوكر بلوم" و "ريبيكا أنچيلو" و "بين ميزريك"، وإخراج "كريج جيليسپي".

يُذكر أن "سيث روجن" هو ممثل كندي عالمي أشتهر بموهبته الثقيلة في تمثيل الأفلام ذات القضايا الهادفة بطريقة كوميدية، وقدم "سيث" أهم الأفلام العالمية أبرزهم "An American Pickle" و "Knocked Up" و "Neighbors' و "Zeroville".

أما عن "شايلين وودلي" هي ممثلة معروف بالأفلام الهوليودية الملحمية أبرزهم "The Fallout" و "The Mauritanian" و "The Last Letter From Your Lover" و "The Fault In Our Stars" و "White Bird in a Blizzard".