النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:23 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

”ڤيديو” .. ”تامر حسني” يطرح ”هرمون السعادة”

طرح الفنان المصري "تامر حسني" أغنية "هرمون السعادة" من فيلمه المنتظر "تاج" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وذلك ترويجاً لعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى 2023.

الجدير بالذكر أنه قرر النجم "تامر حسني" تشويق الجمهور بأغنية "هرمون السعادة" من فيلم "تاج"، وهي أغنية مُعبرة عن البهجة والمرح وسط ضغوطات الحياة التي يعيشها الأفراد، حيثُ جاء بعض كلمات الأغنية كالتالي "مسي لي على الحبايب الحاضر واللي غايب القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب .. كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسة السهرة طويلة .. طب يلا بينا نعيش شوية لسة السنين الحلوة جاية والحزن بيحن النهاردة عايزين دلع في كل ثانية".

" أغنية "هرمون السعادة" من غناء "تامر حسني"، وكلمات "أحمد جابر"، وألحان "علي الخواجه"، وتوزيع "حاتم محسن"، أما عن فيلم "تاج" من تأليف "تامر حسني"، وبطولة كلاً من "تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر"، وإخراج "سارة وفيق"، تدور قصة الفيلم عن بطل خارق يُسمى "تاج" يسعى إلى إستخدام قدرته المذهلة على خدمة الأشخاص، ثم يقع في حب أحدى الفتيات، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية والحركة.

يُذكر أن "تامر حسني" هو إبن الفنان "حسني شريف" الذي أشتهر بتقديمه لأجمل الأغاني في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، كما أشتهر "تامر حسني" بصوته العذب وموهبته في التمثيل والتأليف والإخراج، وقدم "تامر" العديد من الأغاني الرائعة منذُ بداية الألفينات مثل "حاجات علمتهالك" و "يابنت الإيه" و "إرجعلي" و "هعيش حياتي" و "أوصفهالك" و "يانا يانا" و "الله شاهد" و "ناسيني ليه" و "إختراع" و "عيش بشوقك"، أما عن الأفلام التي قدمها "تامر حسني" فكان أداؤه التمثيلي مميز في هذه الأفلام "عمر وسلمى" و "أدم" و "فرق توقيت" و "بحبك" و "البدلة" و "مش أنا"، وغيرهم.