النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالصور .. دار أزياء إيطالية تختار ”هدى المفتي” لتمثيلها في أسپانيا

سافرت عارضة الأزياء والفنانة المصرية "هدى المفتي" إلى دولة أسپانيا لتمثيل أشهر علامة تجارية ودار أزياء إيطالية وهي "Fendi" التي تشتهر بمبيعاتها للأزياء وحقائب اليد والمنتجات الأنيقة في إيطاليا وجميع دول العالم، وذلك على شاطئ "پيرتو بانوس" بمدينة "ماربيلا" في دولة أسپانيا.

الجدير بالذكر أنه قررت دار أزياء "Fendi" الإيطالية إختيار الفنانة "هدى المفتي" لتمثيلها والسير على السجادة الحمراء كعارضة أزياء ضمن الفاعلية التي تُشارك فيها دار الأزياء المذكورة بدولة أسپانيا، وقد وجهت دار أزياء "Fendi" خطاب ودعوة رسمية للنجمة "هدى المفتي" تشكرها على حضورها لتمثيلهم، وأن تجربتها سكتون مختلفة معهم، حيثُ جاءت كلمات الخطاب كالتالي "عزيزتي هدى، مرحبًا بكِ في "شاطئ بورتو بانوس" منزل بوتيك فندي .. نأمل خلال الأيام القادمة أن تختبر كل الأشياء التي تجعل من فندي مزيجًا مثاليًا .. وبالطبع نعلم أنه سيكون لديك الكثير من المرح عند القيام بذلك .. شكرًا لإنضمامك إلينا .. أصدقاءك من فندي".

على الفور شاركت الفنانة "هدى المفتي" جمهورها ومتابعيها صورها الفوتوغرافية في دولة أسپانيا وتمثيلها لدار أزياء "Fendi"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلق الجمهور على منشورها مُتمنين لها المزيد من التألق والنجاح وفرحيين لها كونها أول فنانة مصرية يتم إختيارها مُعبريين عن فخرهم بها، داعيين لها بالعودة سالمة إلى أرض الوطن.

يُذكر أن "هدى المفتي" هي عارضة أزياء وفنانة مصرية عُرفت بجمالها الخارق كعارضة أزياء وموهبتها في التمثيل، عُرض لها مسلسل "الصندوق" في الموسم الرمضاني 2023 ونال دورها إعجاب الجماهير والنقاد، كما قدمت "هدى" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما أبرزها "كيرة والجن" و "بحبك" و "بيمبو" و "تحقيق" و "عمهم"، وغيرهم.