النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هوليود .. ”روپرت فريند” ينضم لفريق عمل ”Companion”

أنضم رسمياً الفنان البريطاني العالمي "روپرت فريند" إلى فريق عمل الفيلم الهوليودي المنتظر "Companion" بطولة الفنانين "صوفي تاتشر" و "لوكاس جيچ"، حيثُ من المقرر أن يُشارك "روپرت" في البطولة الرئيسية معهما، وسيبدأ التصوير ليتم طرح الفيلم بصالات ودور العرض السينمائية قريباً.

عبر الفنان "روپرت فريند" عن حماسه الشديد للإنضمام في الفيلم الهوليودي المنتظر "Companion" حيثُ قال لوسائل الإعلام الأمريكية أنه سعيد جدًا بهذا التعاون والوقوف لأول مرة أمام الفنانين "صوفي تاتشر" و "لوكاس جيچ"، وأنه سيكون البطل الرئيسي بالفيلم معهما، وتمنى "روپرت" أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

لم يتم الإعلان عن قصة فيلم "Companion" ولكن سيكون الفيلم المذكور من بطولة كلاً من الفنانين ""صوفي تاتشر، لوكاس جيچ، چاك كويد، روپرت فريند"، من تأليف وإخراج "درو هانكوك".

يُذكر أن "روپرت فريند" هو فنان بريطاني عالمي يُمثل في هوليود حيثُ عُرض له مؤخراً فيلم "Asteroid City" بطولة الفنانين "توم هانكس و سكارليت چوهانسون"، وعرف "روپرت" بموهبته في التمثيل، حيثُ قدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة أبرزها "The French Dispatch" و "Infinite" و "Cupid" و "Last Looks" و "At Eternity's Gate"، وغيرهم.