النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 06:58 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المقاتل البطل محمود جنيدى: دورى قناص بالحرب وهزمنا الجيش الذى لايقهر وأصبحت العسكرية المصرية وأكتوبر المجيدة تُدرس للعالم أكتوبر من الانتصار إلى الطوفان.. عام على العدوان الصهيوني على غزة.. يوم تضامني بنقابة الصحفيين الثلاثاء المقبل الفنان أشرف عبدالباقي يحتفل بالسادس من أكتوبر بصورة مميزة في الخدمة العسكرية التعادل السلبي يحسم مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي ونوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي مرموش ضد هاري كين.. تشكيل مباراة فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني سفير قطر بالقاهرة طارق الأنصاري : ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تظل رمزًا للفخر والعزة والإباء مفتي الجمهورية: جيش مصر العظيم درع الوطن وحصنه المنيع وزير الأوقاف يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة اللواء إبراهيم الوحش بطل حرب أكتوبر: أسرت 43 إسرائيليا ورأيت رسول الله في منامي برشلونة يضرب ألافيس بثلاثية في الشوط الأول وزيرة البيئة تلتقي أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية وتبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والرابطة

فن

بالصور والتفاصيل.. شاهد ”وفاء عامر” تضع اللمسات الأخيرة لبرنامجها الجديد

أوشكت الفنانة المصرية "وفاء عامر" على الإنتهاء من التحضيرات الأولية لتجربتها كمذيعة لأول مرة، وهو برنامجها الجديد الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة “هي” خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أنه أجتمعت النجمة "وفاء عامر" مع إدارة قناة “هي” لوضع اللمسات النهائية قبل إنطلاق برنامجها، حيث أكدت “وفاء عامر” أنها سعيدة بتلك الخطوة التي تعد مختلفة تمامًا بالنسبة لها، ولأول مرة تكون خارج إطار الفن وتتجه إلى الإعلام.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة "وفاء عامر" برنامجاً على شاشة قناة “هي” ينتمي إلى برامج المنوعات وهو برنامج إجتماعي يضم أكثر من فقرة متعددة ما بين الفن والتقارير من قلب الشارع المصري، كما يسلط الضوء على العلاقات الانسانية ويدعم فكرة التربية الإيجابية يستعرض النماذج المضيئة على مولقع التواصل الإجتماعي ويتبنى المواهب الشابة ويدعمها.

يُذكر أن قناة "هي" هي أول قناة مختصة بشؤؤن المرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين.

أما عن "وفاء عامر" هي شقيقة الفنانة "آيتن عامر" وزوجة المنتج الفني "محمد فوزي"، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل، عُرض لها مسلسلات "الكتيبة 101" و "حضرة العمدة" الذي عُرضا في السباق الرمضاني 2023، وعُرفت "وفاء" بموهبتها في التمثيل وقدرتها على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعمالها الفنية في السينما والدراما "ديسكو ديسكو" و "صمت الخرفان" و "الملك فاروق" و "بيت الشدة" و "راجعين يا هوى" و "كاريوكا" و "الليلة الكبيرة" ، وغيرهم.