النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:31 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

بعدما أقصى الزمالك.. لقطة شيكابالا ورونالدو هي الأبرز في الصحافة البرتغالية

اهتمت الصحف البرتغالية، بلقطة تبادل القمصان بين مواطنها كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، عقب مباراة الفريقين في ختام دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وكان كريستيانو رونالدو قد توجه عقب مباراة النصر والزمالك، إلى دكة بدلاء الفريق الأبيض، وتبادل قميصه مع "شيكابالا" الذي سبق له اللعب في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي فريق "الدون" السابق أيضًا.

واهتمت صحيفة "ريكورد" بمشهد تبادل القمصان بين رونالدو وشيكابالا، ونشرت مقطع فيديو هذه اللقطة بين الثنائي عقب انتهاء المواجهة.

في حين تحدثت صحيفة mais football " عن مسيرة رونالدو وشيكابالا مع سبورتينج لشبونة.

واهتمت صحيفة ojogo بتصريح شيكابالا "إنه فقط بحاجة إلى فرصة واحدة"، وذلك تعليقا على هدف رونالدو في الزمالك.