النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:44 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالأرقام تعرف على إيرادات ”مرعي البريمو” و ”ع الزيرو” حتى الآن

تصدر فيلم "مرعي البريمو" للفنان "محمد هنيدي" إيرادات شباك التذاكر، حيثُ حقق إيرادات تخطت مليون و303 آلاف جنيهاً مصرياً منذُ عرضه حتى الآن، بينما بلغت إيرادات فيلم "ع الزيرو" للنجم "محمد رمضان" إيرادات وصلت ل 843 ألف جنيهاً مصرياً فقط.

الجدير بالذكر أنه بدأ عرض فيلمي "مرعي البريمو" وفيلم "ع الزيرو" بالأمس في صالات ودور العرض السينمائية، وذلك ضمن أفلام موسم الصيف، ونجح الفيلمان في حجز المركزين الأول والثاني في شباك التذاكر بالأمس ليواجه الفيلمان منافسة شرسة في شباك التذاكر.

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة كلاً من الفنانين "محمد هنيدي، غادة عادل، نانسي صلاح، علاء مرسي، لطفي لبيب"، من تأليف "إيهاب بليبل"، وإخراج "سعيد حامد"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا حول تجارة البطيخ.

أما فيلم "ع الزيرو" بطولة كلاً من الفنانين "محمد رمضان، نيللي كريم، شريف سلامة، شريف دسوقي، چومانة مراد، إسلام إبراهيم"، من تأليف "مدحت العدل"، وإخراج "محمد جمال العدل".

تدور أحداث الفيلم حول "حمزة" الذي لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية مُتعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحداً من الأثرياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والدراما.