النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

في 3 نهائيات سابقة لبيراميدز.. تعرف على ماذا فعل الفريق قبل مواجهة الأهلي بنهائي السوبر

بيراميدز والأهلي
بيراميدز والأهلي

يسعى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بقيادة مدربه "جيمي باتشيكو" تحقيق أول بطولة في تاريخه في النهائي الرابع له بشكل عام، حيث خاض ثلاثة نهائيات سابقة في بطولتي كأس مصر والكونفدرالية.

وخسر الفريق السماوي نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في موسم 2018-2019، وهزم في نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2019-2020 أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، ونهائى كأس مصر أمام الأهلي 2-1 في 10 أبريل الماضي.

يذكر أن الأهلي أحرز لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر المحلي بعد الفوز على الزمالك في النسخة الماضية بثنائية نظيفة حملت توقيع "برونو سافيو" و"كريم فؤاد".

وجدير بالذكر أن أول مباراة سوبر فاز بها الزمالك على غزل المحلة بنتيجة 2-1 في 2001، ثم حصد الفريق الأبيض لقب النسخة الثانية عام 2002 بعدما فاز بهدف دون رد على المقاولون العرب.