النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بركات: مروان عطية أبرز عناصر قوة الأهلي أمام بيراميدز

أشاد محمد بركات، نجم الكرة المصرية السابق، بما يقدمه مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه أحد أبرز عناصر قوة الفريق في الفترة الحالية، وعنصر مميز في لقاء السوبر المصري أمام بيراميدز في اللقاء الذي يجمع الفريقين الليلة على استاد «محمد بن زايد» بدولة الإمارات.

وأوضح "بركات" في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي يعيش حالة فنية أفضل من بيراميدز قبل لقاء السوبر المصري، موضحًا أنه على الجانب الآخر بيراميدز الذي يعاني مشاكل فنية وبدنية مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يقلل من واقع أن المباراة بين الفريقين ستكون صعبة.

وأضاف بركات أن الأهلي لديه العديد من العناصر المميزة ولكن يبقى مروان عطية نجم الأهلي الأبرز في الفترة الأخيرة، مضيفًا أن اللاعب انضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير الماضي قادمًا من الاتحاد السكندري إلا أنه رغم تواجد عدد من العناصر داخل الفريق في نفس مركزه إلا أنه تعامل بكل هدوء وتركيز من أجل الوصول للتشكيلة الأساسية وإقناع مدربه مارسيل كولر.

واختتم نجم الكرة المصرية السابق حديثه بالإشادة بما يقدمه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي مؤكدًا مدرب رائع وهادئ ومنظم وأبرز ما يميزه أنه يتعامل بهدوء مع الإعلام.