النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:29 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

بسبب غيابه.. رقم قائد بيراميدز كهداف في السوبر تحت تهديد ثنائي الأحمر

بات رقم عبدالله السعيد، قائد بيراميدز، كهداف تاريخي لكأس السوبر المصري مهددًا في ظل غيابه عن مباراة الأهلي التي تقام مساء اليوم الجمعة في نسخة 2022 من البطولة، فيما يعد محمود عبدالمنعم "كهربا"، وحسين الشحات، ثنائي الفريق الأحمر أقرب المرشحين لمعادلة أو كسر هذا الرقم.

ويعتبر السعيد الهداف التاريخي للسوبر برصيد 3 أهداف، سجلها بقميص فريقه الأسبق الأهلي.

وأحرز السعيد هدفًا في مرمى إنبي في نسخة 2011، وهدفين في شباك الزمالك عام 2015، ليتفوق على كل اللاعبين الذين شاركوا في تاريخ البطولة.

لكن غياب السعيد عن مباراة النسخة رقم 20 من البطولة اليوم بسبب الإصابة يعرّض رقمه لإمكانية المعادلة أو الكسر.

ويبرز كهربا والشحات كأقرب المرشحين لمعادلة هذا الرقم، إذ سبق لهما التسجيل في كأس السوبر، بينما لم يسبق لأي من لاعبي الفريقين زيارة الشباك في هذه البطولة.