النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:46 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالڤيديو ”أكرم حسني” يشوق جماهيره بإعلان فيلمه الجديد

طرح الفنان المصري "أكرم حسني" الإعلان التشويقي لفيلمه المنتظر "العميل صفر"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"ليُشارك "اكرم" متابعيه وجمهوره بميعاد إصداره، حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في 16 أغسطس 2023.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على إعلان فيلم "العميل صفر"، متسائلين عن شخصية النجم "أكرم حسني" في فيلمه المنتظر مؤكدين له على دعمهم و رؤيتهم للفيلم عند إصداره، مُباركين له عليه ومتمنين له مزيداً من النجاح والتألق.

الجدير بالذكر أن فيلم "العميل صفر" بطولة كلاً من الفنانين "أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، بيومي فؤاد"، من تأليف "وائل عبد الله"، وإخراج "كريم العدل"، تدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل شخصية "چيمس بوند" العالمية لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "أكرم حسني" هو فنان مصري أشتهر بتقديمه للأدوار الكوميدية في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "أسعد الله مساءكم" و "البدلة" و "مكتوب عليا" و "الكويسين" و "ريح المدام" و "بنك الحظ" و "كلب بلدي"، وغيرهم.