النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:39 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد بالصور ”شيريهان” تحتفل بيوم ميلاد إبنتها .. هل تشبهها؟

أحتفلت الفنانة المصرية الشهيرة "شيريهان" بيوم ميلاد إبنتها "تالية القرآن علاء الخواجة"، حيثُ أتمت عامها الرابع عشر، وكان الإحتفال مُبهج وسط أجواء عائلية دافئة جمعت "شيريهان" وإبنتيها "تالية القرآن" و "لؤلؤة".

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة "شيريهان" منشوراً يضم عدة صور فوتوغرافية أثناء إحتفالها بيوم ميلاد إبنتها "تالية القرآن"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، ثم عبرت "شيريهان" عن سعادتها العارمة بنضوج إبنتها المذكورة وعن حبها الشديد لها من خلال كلمة واحدة، حيثُ جاء في منشورها الكلمة الآتية "بحبك" و رمز تعبيري قلب.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنانة "شيريهان" مُهنئين إبنتها "تالية القرآن" بيوم ميلاد سعيد، ثم لاحظ زملاء "شيريهان" من الفنانين أوجه التشابه بينها وبين إبنتها داعيين الله أن يُباركها ويُديم سعادتهما.

يُذكر أن "شيريهان" هي فنانة مصرية شاملة عُرفت بموهبتها الرائعة في التمثيل والغناء والأستعراضات وتقديم الفوازير من أشهر أعمالها الفنية "عرق البلح" و "العشق والدم" و "الطوق والأسورة" و "فوازير ألف ليلة وليلة" و "فوازير حول العالم" و "مسرحية شارع محمد علي"، وغيرهم.