النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

رسمياً ”مايان السيد” الوجه الإعلاني لأحد منتجات التجميل .. تفاصيل

أنضمت رسمياً الفنانة الشابة "مايان السيد" إلى علامة التجميل العالمية الشهيرة "جارنييه" لكي تكون الوجه الإعلاني الذي سيُمثل الشركة المذكورة للترويج لمنتجاتها وستطرح "مايان" إعلانات تجارية عن "جارنييه" قريباً، لذلك عبرت "مايان السيد" عن فرحتها الشديدة لتمثيلها ماركة "جارنييه" وشاركت جمهورها ومُتابعيها هذا الخبر السعيد.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة الشابة "مايان السيد" منشوراً عاجلاً يُعلن تعاونها مع شركة مستحضرات التجميل العالمية "جارنييه"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشور "مايان" الكلمات الآتية "متحمسة جداً إني أعلن إنضمامي لعائلة "جارنييه" من وأنا صغيرة وأنا بستخدم منتجات جارنييه و النهاردة انا فخورة بكوني سفيرة لعلامة تجارية بتدعم الجمال الأخضر و بتهتم بالبيئة و الطبيعة".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على منشور الفنانة "مايان السيد" مثهنئينها على هذا التعاون المُثمر، فرحيين لها ومُتمنين لها المزيد من النجاح.

يُذكر أن "مايان السيد" هي ممثلة مصرية شابة عُرفت بموهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرض لها مسلسل " ١٠٠٠ حمد الله على السلامة" مع الفنانة "يسرا" في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وأشاد بدورها الجمهور، كما قدمت الفنانة "مايان السيد" العديد من الأدوار المميزة في السينما والدراما أبرزها "بنات ثانوي" و "هاشتاج جوزني" و "هجمة مرتدة" و "حرب أهلية" و "الأب الروحي"، وغيرهم.