النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

فيديو.. ”مايكل كين” يلفت أنظار الجماهير بشخصية جديدة

لفت الفنان البريطاني العالمي "مايكل كين" أنظار الجماهير والمتابعين من جميع أنحاء العالم بسبب أداؤه التمثيلي في فيلمه الهوليودي المنتظر "The Great Escaper"، حيثُ جعل الجميع يتعاطف معه ويبكي من صدق أداؤه لشخصية رجل مُسن في الفيلم.

الجدير بالذكر أنه طُرح منذُ قليل إعلان فيلم الدراما والحرب "The Great Escaper" بطولة الفنان العالمي "مايكل كين" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 6 أكتوبر القادم 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم الهوليودي "The Great Escaper" عشرات الآلاف من المشاهدات في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، حيثُ كان يبدو الفنان العالمي "مايكل كين" في شخصية رجل مُسن يعيش مع زوجته ثم يهرب فجأة ويذهب غلى فرنسا، ثم يتذكر هناك خوضه الحرب العالمية الثانية كمجند في الجيش.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنان "مايكل كين" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم له ورؤيتهم لفيلمه عند طرحه، مُتمنين له المزيد من النجاح والتقدم.

فيلم "The Great Escaper" من بطولة كلاً من الفنانين "مايكل كين، جليندا چاكسون، چون ستاندينج، دانيال ڤيتاليس، دونالد سيچ ماكاي"، من تأليف "وليام إيڤوري"، وإخراج "أوليڤر پاركر".

يُذكر أن "مايكل كين" هو فنان بريطاني عالمي مخضرم يعمل في هوليود، معروف بقدرته الخارقة في التمثيل وتقمص الأدوار، قدم العديد من الأفلام العالمية أبرزها "Tenet" و "Dunkirk" و "The Last Witch Hunter" و "Medieval" و "Best Sellers"، وغيرهم.