النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:32 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

بالصور.. شاهد إطلالة ”أسما شريف منير” على الشاطئ

سافرت "أسما شريف منير" إبنة الفنان المصري "شريف منير" إلى مدينة "الفيوم" بمصر للإستمتاع بالأجواء الصيفية مع إبنتها هناك، والإستجمام على شاطئ البحيرة السحرية، وأرتدت "أسما" ثوب السباحة ثم سبحت برفقة إبنتها في البحيرة السحرية، وألتقطت "أسما" بعض الصور الفوتوغرافية هناك لتُشاركها مع بعض جماهيرها ومُتابعيها.

الجدير بالذكر أنه نشرت "أسما شريف منير" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية أثناء رحلتها الصيفية إلى مدينة الفيوم وسباحها مع إبنتها في البحيرة السحرية هناك، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "الإمتنان للحاجات مهما كانت صغيرة بتجذب فرحة معينة كده للقلب، بحس ساعتها إني بحب الحياة و الناس و نفسي مفتوحة علي النجاح، بحس لما بنرضى كده ربنا بينعم علينا و بيكافئنا بجوهرة الإمتنان، اللي هو حالة من السكون و السلام النفسي الحقيقي".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور "أسما شريف منير" مُعبرين عن فرحتهم برؤيتها ومُتمنين لها قضاء وقت ممتع في مدينة "الفيوم" والنجاح والتألق.

يُذكر أن "أسما شريف منير" هي إبنة الفنان "شريف منير"، وقدمت "أسما" برنامجي "هزر فزر" و "أنا وبنتي"، بالإضافة إلى نشاطها الفعال على مواقع التواصل الإجتماعي عبر منشوراتها التي تروج للإهتمام بالموضة والجمال.

موضوعات متعلقة