النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

صدمة.. مشاهير أجانب تم رفضهم من مخرجين لأداء شخصيات عالمية

يوجد الكثير من الأفلام العالمية في هوليود وبوليود يفوز ببطولتها العديد من الأبطال والبطلات المشهورين، وتحظى هذه الأفلام بالنجاح الساحق عالمياً من حيثُ الشهرة لدى الجماهير وإيرادات شباك التذاكر، وذلك بدون ما يعلم الجماهير أن أدوار الممثلين في الفيلم ترشح لها ممثلين وممثلات آخرين ولكن تم رفضهم من قبل مخرج أو منتج الفيلم في تجارب أداء الشخصيات، لذلك سنرصد لكم بالتفاصيل أهم الأفلام العالمية في هوليود بالولايات المتحدة الأمريكية، وبوليود بدولة الهند التي ترشح لها ممثلين وممثلات تم رفضهم في تجارب أداء شخصيات عالمية على الرغم من نجاحهم الجماهيري الحالي وفوزهم بالجوائز على النحو التالي:

1- "توم هولاند":

هو فنان بريطاني ترشح لبطولة فيلم "Star Wars: The Force Awakens" لكن الممثل واجه مشاكله الخاصة وبحسب ما ورد لم يستطع "توم هولاند" الحفاظ على وجهه مستقيماً أثناء الاختبار الذي كان له صوت سيدة تصدر أصوات مركبة فضائية، وقال "من الواضح أنني لم أحصل على الدور، لم تكن تلك أفضل لحظاتي". ذهب الدور في النهاية إلى "چون بوييجا".

2- "إيما ستون":

أصيبت الممثلة إيما ستون "لا لا لاند" بصدمة مدمرة بعد أن خسرت فرصة لعب دور "أليس" في فيلم "Alice in Wonderland" للمخرج "تيم بيرتون" عندما تم رفضها من قبله، وذهب الجزء في النهاية إلى الممثلة الأسترالية "ميا واسيكوسكا".

3- "ماثيو ماكونهي":

الفنان الهوليودي العالمي "ماثيو ماكونهي" خضع لتجارب أداء دور "چاك" في فيلم الملحمي "Titanic" وأفاد "مات" أنه بذل قصارى جهده للإختبار وكان واثقًا من تكليفه بالدور لأنه شعر أن "الإختبار سار على ما يرام حقًا"، ولكن تفاجئ أن دور "چاك" أسند إلى الممثل العالمي "ليوناردو دي كاپريو".

4- "چينيفر لورانس":

قالت الفنانة العالمية الحائزة على الأوسكار "چينيفر لورانس" أنها رُفضت " في تجارب أداء فيلم "Twilight" الذي ذهب في النهاية إلى الفنانة "كريستين ستيوارت"، وتابعت "لورانس" أنها حزنت حزناً شديداً ولكن عوضها الله ببطولة سلسلة أفلام "Hunger Games" في العام التالي.

5- "تيموثي شالاميت":

قال الفنان الأمريكي "تيموثي شالاميت" أنه ترشح لأداء دور الرجل العنكبوت في الفيلم الهوليودي "Spider-Man" ولكن تم رفضه في تجارب الأداء لفشله في أداء حركات بهلوانية تُجسد الشخصية.

6- "ديپيكا پادوكون":

خضعت الفنانة الهندية "ديپيكا پادوكون" لتجارب الأداء الخاصة بفيلم "Beyond the Clouds"، ولكن تم رفضها من قبل صناع الفيلم، ليذهب دورها إلى الممثلة "مالاڤيكا موهانان".

7- "كيارا أدڤاني":

قالت الفنانة الهندية "كيارا أدڤاني" أنها خضعت لتجارب أداء الفيلم البوليودي "Laal Singh Chaddha" أمام الممثل "عامر خان"، ولكن كان تمثيلها الأسوء على الإطلاق وتم رفضها من قبل صناع الفيلم، ليذهب دورها إلى الفنانة "كارينا كاپور خان".

8- "عليا بهات":

خضعت الفنانة الهندية "عليا بهات" لتجارب أداء الفيلم البوليودي ""Wake Up Sid عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، لكنها فشلت في إختبار التمثيل، كما تم تسريب مقطع من اختبارها على الإنترنت، وذهب دورها بالفيلم في النهاية إلى الممثلة الهندية "كونكونا سين شارما".