النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد أزمته في تونس.. أحمد سعد يشارك في مهرجان قرطاج الدولي

أحمد سعد
أحمد سعد

لا يزال المطرب أحمد سعد في مهرجان قرطاج برغم من أزمته الأخيرة بدولة تونس، والتي أنتهت الحفل بخلافات حادة واتهامات متبادلة بينه وبين منظمي حفله في مهرجان بنزرت للتخييم والفنون والرياضة في دورته الثانية.

ومن المقرر أن يشارك أحمد سعد في مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 57، يوم 22 من شهر يوليو الجاري، وستقام الدورة في الفترة ما بيت 14 يوليو لـ 19 أغسطس المقبل.

إدارة مهرجان قرطاج

وأعلنت إدارة المهرجان، عبر صفحتها الرسمية، أن حفل الافتتاح سيكون تونسيًا بتوقيع الفنان المسرحي الفاضل الجزيري، ويحمل عنوان "محفل"، يقدم خلاله الرصيد الفني المتعلق بالتراث الشعبي البدوي المتداول بالجنوب التونسي، كما كشفت إدارة المهرجان، عن مشاركة الفنان أحمد سعد، ليحيي سهرة يوم 22 يوليو.

أزمة حفل أحمد سعد في تونس

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس أزمة حفله في تونس، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد سعد للإذاعة التونسية، إنه يقدر ويحترم السيدات التونسيات، ولكنه لا يعتبر منظمة الحفل تمس المرأة التونسية بسبب تطاولها عليه، معقبًا: أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولا اعتذر لمنظمة الحفلة طول حياتي، والسيدة التونسية أكبر وأعلى وكثيرة الاحترام، ومقبلش أن المنظمة دي تكون بتمثل السيدة التونسية، وأكد أحمد سعد على أنه لم يخطئ ولم يسيء للمرأة التونسية أو غيرها من شعب تونس الحبيب.

وتابع: احتراما لآداب الحديث لما يكون فيه حد بيتكلم مع حد مينفعش حد يجي يقطع الكلام، الفيديو موجود وأنا قولتلها لو سمحتي أسكتي أنتي، قولتلها 3 مرات.

موضوعات متعلقة