النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

تفاصيل أزمة أحمد سعد مع منظمة الحفل التونسي وبيان مصطفي كامل.. الحكاية

احمد سعد
احمد سعد

علي مدار الأيام الماضية أثار المطرب الكبير أحمد سعد حالة من الجدل والغضب بالاعلام التونسي كان ذلك بعد رفض إجرائه لمقابلات صحفية وإعلامية في حفله الأخير ضمن المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس كما ذكر.

ورد أحمد سعد لكل هذا الجدل خلال تصريحاته للإعلام التونسي بعد انتهاء الحفل قائلا: إنه لم يتم التعاقد على إجراء لقاءات مع الجهة المنظمة، واضاف سعد ايضا وجود جهات الإعلام للحصول على حديث معي أمر يسعد قلبي، أنا بحب الإعلام، وعندما تركت الحفل بعد الانتهاء كان لأنني لم اتفق على أي لقاءات.

ومن خلال تلك الاحداث نشبت مشادة كلامية حادة بين الفنان أحمد سعد وبين منظمة المهرجان أثناء المؤتمر الصحفي ، حيث قال سعد لها : اسكتي لو سمحتي، عشان انتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات.. لترد هي "واخد 80 ألف دولار علشان تمشي؟

كما أضافت منظمة الحفل التونسي "تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في مكان، امرأة تونسية عاملة مهرجان، وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة.

وجاء الرد علي ما قالتة منظة الحفل قام الفنان احمد سعد عبر حسابه الشخصي انستجرام بكتابة منشور يوضح من خلاله الحقائق بشكل كامل وما حدث بالمهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس حيث قال "بسم الله الرحمن الرحيم..توضيح ما جري من احداث في تونس..كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب".

واضاف احمد سعد أنه رغم صعوبة تنظيم الوقت والمواعيد، طرنا الي تونس متشوقين لشعبها الراقي ثم بعد الحفلة وجدنا المنظمة للحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان بل واحترام القانون كما اطاحت ببنود العقد المتفق بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب

وفي بيان صحفي قال أحمد سعد : أعرب عن كل حبي واحترامي وتقديري للشعب التونسي وجمهوري الكريم والمضياف الذي نال على أرضه كل عمالقة الفن المصري التقدير والاحترام والحفاوة.

وبختام البيان اضاف أحمد سعد قائلا: اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وأثق في النيابة والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي، وأقول للجمهور المصري الكبير إنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم.

"بيان الفنان مصطفي كامل ردا علي ما حدث"

نص البيان:«بسم الله الرحمن الرحيم.. بالأمس جمعتني مكالمه بالفنان والصديق / أحمد سعد زادت عن الساعة وكان معنا في هذا الاتصال الدكتور محمد عبدالله والأستاذ منصور هندي عضوا مجلس الإدارة.. وأهم ماجاء بها وفي ملخصها.. شرحت للفنان والصديق أحمد سعد أن موبايلي طوال 48 ساعة لم يهدأ من كثرة الاتصالات والرسائل ومطالبات بضرورة التدخل في أزمة لا أعلم عنها شيئًا ولا أعرف تفاصيلها وكانت كل الاتصالات فحواها " لازم تاخد موقف مع أحمد سعد وأزاي يهين سيدات تونس"