النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 05:17 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”شمس بلادي” تحتفي بيوم المرأة العمانية وتوجه تحية تقدير للمرأة العمانية اختيار الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ضمن أكثر ١٠ قادة حكوميين مؤثرين في تحقيق الاستدامة ”أبوتليح ” رداً على ريهام عياد بعد حديثها عن الصوفية.. من ظلم الإنسان لنفسه حديثه بما لم يحط به علما منتج فيلم” أوراق التاروت” يتصدى للشائعات بقوة ويقاضي مروجي الأكاذيب يوسف الشريف يعود بمسلسل خارج السباق الرمضاني مع حسين المنياوي ومحمد الدباح وبدعم من موسم الرياض محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال منتخب مصر للكاراتية الفائزين بـ 4 ميداليات ذهبية في البرتغال محافظ السويس يلتقي أصحاب مراكب الصيد والصيادين للارتقاء بمنظومة الصيد اعترافات الحب ووصفة المولد السحرية تجمع أحمد مالك وهدى المفتي في أجواء رومانسية بمسلسل ”مطعم الحبايب” تكريم السيناريست أميرة الزيات بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة في دورته الثانيه يوم حزين على اصطباري.. قرية بالمنوفية تتشح بالسواد بعد وفاة اثنين في حادثتين عاجل.. مصرع مسجل وإصابة 2 شرطيين في تبادل لإطلاق النار بطريق الإسماعيلية بورسعيد تعليم القاهرة تعلن مواعيد امتحانات شهر أكتوبر

حوادث

4 ذئاب بشرية يختطفون ربة منزل ويغتصبونها




تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة من ضبط 4 أشخاص، قاموا باختطاف سيدة أثناء توجهها إلى قسم شرطة إمبابة لزيارة زوجها المحتجز على ذمة إحدى القضايا، وذهبوا بها إلى منطقة زراعات، وتناوبوا اغتصابها حتى أصيبت بحالة إعياء شديدة.




وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الحاددث وضبط مرتكبيه.




وكشفت تحريات العميد وجدى عبدالنعيم مفتش المباحث أن المجنى عليها كانت فى طريقها إلى زيارة زوجها المحتجز داخل حجز مركز شرطة امبابة على ذمة إحدى القضايا، وأثناء توجهها إلى القسم توقف وسألت المتهمين عن الطريق إلى مركز الشرطة.




وأوهمها بأنهم سيقومون بتوصيلها لمركز الشرطة وقاموا باختطافها وتوجهوا بها إلى منطقة زراعية، بعد أن قاموا بكتم أنفاسها حتى لا تستغيث، وتناوبوا الاعتداء عليها حتى أصيبت بحالة اعياء شديد، وبعدها قاموا بإلقائها بالشارع، حيث قام المارة بنقلها إلى المستشفى.




واستمع رجال الأمن إلى أقوال المجنى عليها التى قامت بتحديد أوصاف المتهمين، ومن خلال التحريات تم تحديدهم ومن خلال عدد من الأكمنة تمكن الرائد علاء بشير رئيس مباحث إمبابة من القبض على المتهمين الأربعة حيث تبين انهم يعملون نقاشين، وأنهم تصادف وجودهم بالمنطقة، واستغلوا عدم معرفة المجنى عليها بها فقاموا باختطافها وقاموا بالتعدى عليها وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.