النهار
الخميس 4 يوليو 2024 11:13 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الدقهلية يشهد استلام وتسلم الدفعه الخامسه من لحوم صكوك الأضاحي

شهد " محافظ الدقهلية" اليوم الاحد استلام وتسلم الدفعه الخامسه من لحوم صكوك الطعام وشنطة رمضان لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال شهر رمضان ، تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي والتي تقوم بتوزيع هذه الصكوك علي المستحقين طبقا للأولي فالأولي .
جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .
وأشار " المحافظ " الي أن الدفعة الخامسه من لحوم صكوك الطعام تشمل 4 طن لحوم ، و 30 الف شنطة رمضانية كل شنطة تحتوي علي 4 كيلو سكر وأرز بإجمالي 120 الف طن .
كما أشار " مختار " الي أن إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من لحوم صكوك الطعام علي الأسر الأولي بالرعاية 15 طن ومازال هناك كميات أخري سيتم توزيعها .
وأكد " المحافظ " علي أنه سيتم ايصال صكوك الطعام الي مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم ، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم .
وثمن " مختار " جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع صكوك الطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعه علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .