النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:37 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل تؤثر الموجات الزلزالية المتعاقبة علي تماسك بنيان السد الاثيوبي ؟ لماذا تختبر روسيا الان الجاهزية القتالية لوحدة مزودة بالصواريخ النووية ؟ كوريا الجنوبية : بيونج يانج ترسل 12 ألف جندي لروسيا لمحاربة أوكرانيا هل ستحتفظ تل ابيب بجثة السنوار كورقة تفاوض مقابل المحتجزين بغزة ؟ تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعداداً للسوبر وسائل إعلام أميركية: مقتل السنوار قد يعقّد التوصل لاتفاق وقف النار بغزة بإجمالي 124 مليون خدمة.. «الصحة» تصدر تقريرها اليومي لـ«100 يوم صحة» ثلاثي الزمالك يؤازر الأبيض في مران اليوم قبل السوبر المحلي قوات الاحتلال الإسرائيلي ترصد تسلل مسلحين من الأردن وتقتل اثنين منهم مصرع شخصين اسفل قطار قها اثناء عبورهما شريط السكة الحديد جوله ميدانية ل ” محافظ القاهرة” بمواقف النقل الجماعى في عددٍ من أحياء العاصمة للإطمئنان على حركة نقل الركاب الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية

رياضة

مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل التعاقد مع بيرسي تاو

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح برايتون الإنجليزي.


وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن إسمه، أن الأهلي أنهى اتفاقه مع برايتون الأنجليزي لضم الجناح الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو لمدة 3 مواسم.

وتابع أن المقابل المادي لضم بيرسي تاو هو مليون و800 ألف يورو سيتم دفعها على أقساط.

ووافق مسئولو النادي الأهلي على إدراج تاو ضمن لاعبي الفئة الأولى بالقلعة الحمراء، بحيث يحصل على مليون و100 في الموسم الأول بزيادة 100 ألف في كل موسم طوال مدة العقد، بحيث يصل إلى مليون و200 ألف في الموسم الثاني ومليون و300 ألف في الموسم الثالث.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تحدث عن صفقة الفريق المحتملة بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي والذي اقترب من الانتقال للقلعة الحمراء.

وقال موسيماني في تصريحات عبر بث مباشر على حسابه في "إنستجرام": "بالتأكيد أريد ضم بيرسي تاو للأهلي، لكن أولا لابد أن يكون الأهلي قادرا على دفع راتبه وكذلك موافقة برايتون على رحيله، يجب النظر للجانب المالي في الأمر".وواصل: “أي مدرب يتمنى وجود تاو فهو يشبه ميسي، ولديه الكثير ليظهره، تاو يحب كرة القدم وعليه أن يقرر إذا أراد اللعب للأهلي، قد يتحدث البعض عن كون مكانته ستنخفض كونه قادمًا من الدوري الإنجليزي إذا انتقل للأهلي لكنه لا يلعب في المكان الذي يتواجد فيه".
وأضاف: “يجب أن يأتي ويلعب مع النادي الذي لعب في كأس العالم وواجه بايرن ميونخ بطل أوروبا. عليه أن يظهر ما لديه فهو بعمر الـ28 الآن".