النهار
الخميس 24 أكتوبر 2024 04:23 مـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس ضابط بتهمة ممارسة الزنا مع زوجة ضابط آخر


أمرت نيابة أكتوبر أول بحبس ضابط 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بممارسة الزنا مع زوجة لواء بالمعاش وذلك عقب تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى أمس بعد قفزه من الطابق الرابع بشقة عشيقته.

ووجهت النيابة للضابط المتهم تهمتي الزنا وتزوير عقد زواج عرفي من الزوجة المتهمة.

وكانت كشفت تحقيقات نيابة أكتوبر، عن التفاصيل الكاملة في زواج ربة منزل بضابطين في وقت واحد وقفز أحدهما من الطابق الرابع بعد حضور الزوج الأول أثناء وجوده بشقة الزوجة.

وكشفت تحقيقات إيهاب العوضي، مدير نيابة أكتوبر أول، أن ضابط شرطة تزوج عرفيًا من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية في أكتوبر دخل الزوج المنزل عليهما، فقفز الضابط من الطابق الرابع، ما أدى لإصابته بجروح وكسور في أنحاء جسده.

واعترفت الزوجة التي تبلغ 33 عاما في التحقيقات، أنها متزوجة من ضابط بالمعاش، وتعرفت على الآخر وتزوجا عرفيا لأن زوجها كان متزوجا من أخرى وكان يتردد عليها في أوقات متباعدة باعتبارها زوجته الثانية ما دفعها للزواج من ضابط آخر.

واستعلمت النيابة من مستشفى الشرطة بالعجوزة عن حالة الضابط المصاب تمهيدا لسماع أقواله حول الواقعة، وطلبت تحريات للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

واتهم الزوج الأول في التحقيقات زوجته بالزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع الضابط الآخر فقررت النيابة حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا وإقامة علاقة غير شرعية بعد ضبطها مع الضابط الآخر.