النهار
الخميس 27 يونيو 2024 01:15 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الجونة ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري رئيس حزب مصر 2000: مبادرة ”رشد عشان بكرة” خطوة جديدة من ”التنسيقية” على طريق نشر الثقافة نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات.. والبورصة تتلقى الأزمة بخسائر... سلطنة عمان: مرسومان ساميان بالتصديق على اتفاقيتين مع مصر وإندونيسيا رئيس البورصة يستعرض مستجدات تنفيذ استراتيجية التطوير مع قيادات الشركات الأعضاء رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.. غرامة الزمالك أمين ”آركو” في اجتماع الهيئة العامة للمنظمة في دمشق: ما يحدث في غزة اختراق سافر لمبادئ القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية ضبط مندوب تحصيل استولى على أموال العملاء لحسابه بالقليوبية وزيرا التعليم العالى والبحث العلمى والصحة والسكان ورئيس جامعة عين شمس يفتتحون وحدة علاج السكتة الدماغية وجلطات المخ بها عدة طعنات.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية على كوبري في قنا لجان المكافحة الحقلية بالبحيرة تتابع حالة محصول القطن موعد مباراة ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز

حوادث

حبس تاجر مخدرات لحيازته «ربع طن بانجو و500 جرام حشيش» 4 أيام بكفر الشيخ

قررت نيابة كفر الشيخ، الاثنين، حبس تاجر مخدرات أربعة أيام على ذمة التحقيق فى واقعة ضبطه وبحوزته ربع طن بانجو و500 جرام حشيش ومبالغ مالية.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول مساء الأحد يفيد بتمكن فرع البحث الجنائي بالحامول، من ضبط «أ.م.م» 26 سنة تاجر مخدرات، ويقيم برج البرلس، دائرة المركز، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم ٩٧٠٣ / ٢٠١٦ جنايات المركز، إطلاق أعيرة نارية ومقاومة سلطات، ويستخدم قرى مركز البرلس مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي فى الاتجار بالمواد المخدرة، فى أحد الأكمنة المعدة له بمدينة بلطيم حال استقلاله السيارة رقم «ق ف ع ١٣٦».

وعثر بداخل السيارة على لفافات البانجو المخدر زنة ٢٥٠ كيلو جرام، وألف قرص ترامادول مخدر، و500 جرام من مخدر الحشيش، و٧٠٠ جنيه، وبفحص السيارة تبين أن اللوحة المعدنية تخص سيارة أخرى.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.