النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:35 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل تؤثر الموجات الزلزالية المتعاقبة علي تماسك بنيان السد الاثيوبي ؟ لماذا تختبر روسيا الان الجاهزية القتالية لوحدة مزودة بالصواريخ النووية ؟ كوريا الجنوبية : بيونج يانج ترسل 12 ألف جندي لروسيا لمحاربة أوكرانيا هل ستحتفظ تل ابيب بجثة السنوار كورقة تفاوض مقابل المحتجزين بغزة ؟ تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعداداً للسوبر وسائل إعلام أميركية: مقتل السنوار قد يعقّد التوصل لاتفاق وقف النار بغزة بإجمالي 124 مليون خدمة.. «الصحة» تصدر تقريرها اليومي لـ«100 يوم صحة» ثلاثي الزمالك يؤازر الأبيض في مران اليوم قبل السوبر المحلي قوات الاحتلال الإسرائيلي ترصد تسلل مسلحين من الأردن وتقتل اثنين منهم مصرع شخصين اسفل قطار قها اثناء عبورهما شريط السكة الحديد جوله ميدانية ل ” محافظ القاهرة” بمواقف النقل الجماعى في عددٍ من أحياء العاصمة للإطمئنان على حركة نقل الركاب الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية

حوادث

خروج قطار بضائع عن القضبان بالسويس

 خرج اليوم الأحد قطار بضائع كان فارغا عن قضبان السكة الحديد فى السويس بسبب هبوط أرضى ولم يسفر الحادث عن إصابات.

وأوضح مصدر مسئول بمحطة سكة حديد السويس، أن قطار بضائع فارغ قد وصل السويس فى وقت مبكر من صباح اليوم، قادما من محطة العبور، وعقب وصوله إلى مدخل السويس خرج عن القضبان، فى المنطقة المواجهة لمدينة السلام 1 بحى فيصل.

وأرجع المصدر ذلك إلى وجود هبوط أرضى فى المسافة بين محطة السويس، وبلوك الوادى ولم تتحمل القضبان المتآكلة وزن القطار فانكسرت، وخرج الجرار والعربة الأولى.

وأكد المصدر أن القطار كان فارغا وغير محمل بأى بضائع، ولم يسفر الحادث عن أى إصابات حسب تأكيد مصادر أمنية وطبية ومصادر بالسكة الحديد.