النهار
الخميس 27 يونيو 2024 01:10 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس حزب مصر 2000: مبادرة ”رشد عشان بكرة” خطوة جديدة من ”التنسيقية” على طريق نشر الثقافة نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات.. والبورصة تتلقى الأزمة بخسائر... سلطنة عمان: مرسومان ساميان بالتصديق على اتفاقيتين مع مصر وإندونيسيا رئيس البورصة يستعرض مستجدات تنفيذ استراتيجية التطوير مع قيادات الشركات الأعضاء رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.. غرامة الزمالك أمين ”آركو” في اجتماع الهيئة العامة للمنظمة في دمشق: ما يحدث في غزة اختراق سافر لمبادئ القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية ضبط مندوب تحصيل استولى على أموال العملاء لحسابه بالقليوبية وزيرا التعليم العالى والبحث العلمى والصحة والسكان ورئيس جامعة عين شمس يفتتحون وحدة علاج السكتة الدماغية وجلطات المخ بها عدة طعنات.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية على كوبري في قنا لجان المكافحة الحقلية بالبحيرة تتابع حالة محصول القطن موعد مباراة ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز لطلاب الثانوية العامة.. جامعة حلوان تعلن تفاصيل برنامج «الوراثة والمناعة التطبيقية» بكلية العلوم

حوادث

تأجيل جلسة إعادة محاكمة المتهمين فى "أحدث عنف العياط"

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، اليوم الثلاثاء، جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين فى واقعة أحداث "عنف العياط" التى وقعت فى أغسطس من عام 2013 لـ 22 فبراير لسماع الشهود.

صدر القرار برئاسة المستشار سعيد الصياد، وعضوية المستشارين خالد عوض وأيمن البابلى وأمانة سر محمد جبر.

كانت محكمة الجنايات قد أصدرت فى وقت سابق حكما غيابيا على 9 متهمين بالسجن المشدد 15 عاما لاتهامهما بمقاومة السلطات وإثارة الشغب والشروع فى قتل رجال الشرطة.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، وسرقة أسلحة نارية، والشروع فى قتل رجال الشرطة، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، ومقاومة السلطات.