النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:36 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بهدف لـ مرموش آينتراخت يفوز على مونشنجلادباخ 2-0 بالدوري الألماني نور الشربينى تتوج ببطولة باريس المفتوحة للاسكواش للمرة الثانية على التوالى الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية في الشوط الأول بالدوري السعودي نهاية مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالتعادل السلبي سام مرسي رجل مباراة إيبسويتش ضد ساوثهامبتون خاص بالفيديو.. تسريبات وتعطل حمام السباحة بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول بعد عمليات إحلال وتجديد تكلفت 7 مليون و 400 ألف جنيه|... عيسى أبو العلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف الأهلي يواصل التألق في إفريقيا ويفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد إسبانيول وفينسيوس على مقاعد البدلاء الفدائي يعود للتهديف.. الأهلي يسجل الهدف الثاني أمام جورماهيا عن طريق وسام أبو علي الدورة الثامنة للشعر.. عقدت تحت عنوان «الجليل والجميل والقبيح فى قصيدة النثر المصرية» تشكيل قمة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

تقارير ومتابعات

ارتفاع سعر تذكرة المترو من الشهر المقبل

 

قال مصدر مسؤول بوزارة النقل، إنه يتم الاستعداد لرفع سعر تذكرة مترو الأنفاق اعتبارا من الشهر المقبل، وذلك لمحاولة تقليل الخسائر المتكررة للمرفق الحيوي، والتي قدرت سنويا بـ 150 مليون جنيه.
وأضاف المصدر" اليوم الثلاثاء، أن الوزير هاني ضاحي يقف وراء زيادة سعر التذكرة حتى يتم تطبيقها، كما أنه قد تقدم بدراسات أكثر من مرة لتقليل الخسائر وتطوير الخدمات، خاصة بعد بدء تشغيل قطارات جديدة بالخط الأول المرج حلوان، مؤكدا أن الوزير يرى أنه لاسبيل لإنقاذ مترو الأنفاق سوى ارتفاع الأسعار.
واختتم المصدر تصريحه بأن الزيادة المقررة سوف تتراوح ما بين جنيه ونصف إلى 2 جنيه، حسب الدراسة المقررة، كما أن السعر النهائي سوف يحدده جهات سيادية نظرا لانعكاسه على المواطن البسيط، نافيا أن يصل سعر التذاكرة إلى 8 جنيهات، كما أشيع في السابق وهو السعر الحقيقي لتكلفة الخدمة، خاصة وأن المترو في المقام الأول جهة خدمية.