النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:37 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

سبايدر يعلن عن شفرة جديدة تهدد بتفجير المدارس

عاد أحمد سبايدر ليظهر على الساحة من جديد من خلال تحليله لشفرة وهمية من شفرات الأبله فاهيتا حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هفسرلكم مفاتيح الشفرة.. ميس فابولينا هي عازفة الكمان وتعنى هنا جهاز الاستخبارات اللى ورا (فاهيتا) اللى بيعزف، يعني اللي بيخطط لعملاء المنظمة وبيحددلهم الأهداف اللى يستهدفوها. كركورة يعني كل عملاء المنظمة على الأرض اللى بينفذوا لها خططها الإرهابية في مصر».

وأضاف: «تنشز في الرعشة يعني عشوائية في التفجيرات، وتربية وترية يعني تعليم وتربية الاستهداف الصحيح في الوقت الصحيح لأهداف محددة وأيضا استهداف المدارس والجامعات الفترة القادمة».


وتابع: «ترجمة الشفرة بالكامل بعد ماترجمتلكم مفاتيح الشفرة: المنظمة الاستخباراتية اللى بتحط الخطط بتشتكى أن العملاء مابينفذوش التفجيرات في الوقت الصحيح ولا بيستهدفوا أهداف مؤثرة والمنظمة بتشتكى من عملائها اللى هي بتدفعلهم وبتدعمهم، ماديا ومعنويا عالفاضى ومفيش تفجيرات في الفترة الأخيرة مؤثرة،
والملاحظ من تحليله للشفرة أنها يحاول أن يلصق عدم تحقق شفراته السابقة للأبله فاهيتا لعدم تنفيذ عملاء المنظمة الوهمية التى يدعى وجودها وراء الأبله فاهيتا العمليات التى تسند لهم لا لشىء ليعود الى الساحة الأعلامية من جديد والتربح من أشياء وهمى يستخف فيه بعقول المصريين واليكم التوينه التى يتحدث عنها أحمد سبايدر وما أنفردت بنشره الأهرام حول حقيقة الأبله فاهيتا .