النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:22 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع مواطن وإصابة 5 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى مواطن مصرعه فى مشاجرة نشبت بحى كيمان فارس بمدينة الفيوم، واستخدمت فيها الأسلحة النارية وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان العميد مصطفى عطوة، مأمور قسم شرطة الفيوم، قد تلقى إخطاراً من النجدة يفيد بنشوب مشاجرة عنيفة بمنطقة كيمان فارس انتقلت قوات من رجال الشرطة السريين إلى مكان الحادث وتبين مقتل رمضان ن. أ. 45 سنة وشهرته "ضانى" بطلق نارى، كما أصيب خمسة أشخاص آخرين برش من أسلحة خرطوش وجروح وسحجات متفرقة.

كما انتقلت سيارتا حماية مدنية وإطفاء بقيادة الرائد محمد صبرى والنقيب عبد الرحمن محمد الفل إلى المكان، حيث أشعل المتشاجرون النار فى 3 دراجات بخارية، تمكنت القوات من السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمحال التجارية والعمارات المجاورة. 

تمكن المقدم أسامة جمعة مفتش مباحث القسم وقوات من فرق الأمن من السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة والشخص المتهم بإطلاق النار والسلاح المستخدم فى الجريمة.

كشفت التحريات أن سبب المشاجرة معاكسة إحدى السيدات التى استعانت بأقارب زوجها وأخواتها وأصدقائهم ونشبت المشاجرة التى استخدمت خلالها الخرطوش والأسلحة البيضاء والعصى والشوم والحجارة وزجاجات المولوتوف واستمرت 3 ساعات. 

أخطرت النيابة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة بعد انتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بعمل التحريات حول الحادث وتحديد ظروفه وملابساته.