النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث سبل تعزيز مزيد من التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة نجوم السينما وصناعها يتألقون على الريد كاربت لمهرجان الغردقة أمانة المرأة بالشعب الجمهورى بالدقهلية توزع ١٥٠ شطنة مدرسية بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف ببلقاس اتحاد الكرة يرد على فشل المفاوضات مع ميكالي: وكيله تواصل مع سوريا والزمالك غدًا.. الإسماعيلي يبدأ إعداده للموسم الجديد خاص| صعبان عليا واللي حواليه بيغرقوه.. رسالة خاصة لـ أحمد فتوح من أسرة الضحية تشكيل أتلتيكو مدريد لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا ساكا وهافيرتز يقودان تشكيل أرسنال أمام اتالانتا في دوري أبطال أوروبا أختل توازنها فسقطت من الدور السابع.. تفاصيل مصرع سيدة بشبرا الخيمه محافظ البحيرة تشهد توزيع 55 سماعة طبية على الطلاب الصم وضعاف السمع حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعدى على أملاك الدولة بالخانكة

رياضة

قبل مباراة المصري.. تعرف على عدد ألقاب الأهلي في بطولة كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي، عندما يلتقى في السادسة من مساء اليوم الخميس، مع المصرى البورسعيدى على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري ماريسل كولر المدير الفني للأهلي مواصلة النجاحات فى الموسم الحالى بعد حصد 5 بطولات، منها الدورى المصرى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا، فضلا عن السوبر المصري.

ويمتلك الأهلى 38 لقبا لبطولة كأس مصر، أولها فى موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022 ، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب كاملة عن غريمه الأبدي الزمالك.

وتوج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 / 2022 بعدما حقق فوزا مُثيرا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أدارها الحكم الدولي أمين عمر، ويدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.