النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اليوم.. الأهلي يواجه المصري في ربع نهائي كأس مصر

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

وتأهل الأهلي لهذا الدور عقب الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة، بينما صعد المصري بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يخوض الأهلي مباراة الليلة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رافعا شعار " لا بديل عن الفوز " من أجل التأهل لدور نصف النهائي في البطولة التي يحمل الأهلي لقبها بالفوز على بيراميدز في نهائي النسخة الماضية.

ويفتقد الأهلي في مباراة الليلة أكثر من لاعب للإصابة في مقدمتهم ، ياسر إبراهيم ومحمد شريف ،وعمرو السولية ومحمود متولي فيما يغيب محمد عبد المنعم للإيقاف.

في المقابل، يخوض فريق المصري مباراة اليوم، تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه علي ماهر، والذي تولى مسؤولية تدريب الفريق خلال الأسبوع الماضي، خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة ميمي عبد الرازق، والذي انتهت مهمته مع المصري بعد خوض المباراة الأخيرة في الدوري أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

موضوعات متعلقة