النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 02:39 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة.. عمرو سعد ودينا الشربيني يتعاونان بمشروع فني ملحمي

تعاقد رسمياً كلاً من الفنان"عمرو سعد" و "دينا الشربيني" على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "الغربان" للمخرج المصري "ياسين حسن"، ومن المقرر عرضه بصالات ودور العرض السينمائية خلال هذا الموسم الصيفي 2023.

الجدير بالذكر أن فيلم "الغربان" هو التعاون الفني الأول الذي سيجمع بين النجم "عمرو سعد" والفنانة "دينا الشربيني" لذلك يتوقع صناع الفيلم النجاح الساحق لهما كثنائي.

فيلم "الغربان" من إنتاج "سيف عريبي"، وبطولة كلاً من الفنانين "عمرو سعد، دينا الشربيني، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير"، ومن تأليف وإخراج "ياسين حسن"، وتدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والدراما حول عام 1941 في فترة الحرب العالمية الثانية ومعركة "رومل" في مدينة العلمين المصرية، وتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في روسيا، وسيكون العرض الاول له في السعودية.

يُذكر أن "عمرو سعد" هو شقيق المطرب المصري "أحمد سعد"، وعُرف "عمرو" بموهبته الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرض له مسلسل "الأجهر" في السباق الرمضاني 2023، كما قدم "عمرو سعد" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما المصرية أبرزها "حين ميسرة" و "دكان شحاتة" و "خيانة مشروعة" و "توبة" و "يونس"، وغيرهم.

أما عن "دينا الشربيني" هي فنانة مصرية أشتهرت بموهبتها في التمثيل وشاركت بالغناء في فيلم "هيبتا" وأصدرت أغنية "فلتت مني" مع الفنان "حسن أبو الرووس"، وقدمت "دينا" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما، حيثً عُرض لها مسلسل "كامل العدد" مع الفنان "شريف سلامة" في السباق الرمضاني 2023، كما قدمت "دينا" أعمال فنية مثل "هيبتا" و "طرف تالت" و "تحت الأرض" و "جراند أوتيل" و "قصرالنيل" و "زي الشمس" و "المشوار"، وغيرهم.