النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تغييرات بالجملة.. تعرف علي تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة الشباب السعودي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشباب السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

تشكيل الزمالك أمام الشباب السعودي
ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حاتم سكر.

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق " شيكابالا" – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد "زيزو".

ويستعد الزمالك لمواجهة الشباب السعودي، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية للأندية.


وحقق الزمالك فوزا كبيرا على الاتحاد المنستيري التونسي 4-0 يوم الجمعة الماضي، بينما تعادل الشباب سلبيا مع النصر ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتعد مباراة اليوم الزمالك ضد الشباب السعودي هي الأولى بينهما، ويتطلع الزمالك لمواصلة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط للتأهل لدور الثمانية.

التقى الزمالك مع الفرق السعودية في 12 مباراة ببطولات مختلفة، نجح خلالها الزمالك في تحقيق 6 انتصارات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مواجهة واحدة.

وكانت آخر مواجهة جمعت الزمالك مع الفرق السعودية، ضد الهلال ببطولة كأس السوبر المصري السعودي العام الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1، ونجح الهلال في خطف اللقب بركلات الترجيح.

ونجح الفارس الأبيض في تسجيل 16 هدفًا في شباك الأندية السعودية، فيما استقبلت شباكه 11 هدفًا.

ويعتبر الهلال السعودي أكثر الأندية التي واجهت الزمالك برصيد 5 مرات، حقق الأبيض انتصارين، وتعادل في مثلهما، وخسر مباراة وحيدة.


كما التقى الزمالك مع النصر السعودي في ثلاث مباريات، فاز في 2 وتعادل في واحدة، بينما تقابل مع أهلي جدة السعودي في مناسبتين فاز في مباراة وتعادل في المباراة الأخرى.

والتقي الزمالك، مع الاتفاق السعودي في مباراة وحقق الفوز 3-1، كما تعادل مع الاتحاد السعودي في مباراة واحدة سلبيا.