النهار
السبت 6 يوليو 2024 09:13 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرنسا تعبر البرتغال بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بركات: الزمالك عليه تعلم الدرس من عقوبات الكاف ختام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة نهاية الشوط الأول من مباراة فرنسا والبرتغال بالتعادل السلبي رئيس النقابة العامة للبترول يهنئ الرئيس السيسي والامة الاسلامية بالعام الهجرى الجديد شهادة ”أون لاين”.. أول رد من وزير التعليم الجديد حول حصوله على دكتوراه مجهولة مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة SMS للإنتاج الفني تطرح أغنية ”يخربيت جمداني” على ”يوتيوب” الكاتب محمد سيد صالح عن كتاب ”الشعور الجيد” للطبيب ديفيد بيرنز : العلاج الإدراكي له أصل في الإسلام بصورة أروع وأعظم انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024 الكاتب محمد سيد صالح عن كتاب ”الشعور الجيد” للطبيب ديفيد بيرنز : العلاج الإدراكي له أصل في الإسلام بصورة أروع وأعظم إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوز درامي على ألمانيا صاحبة الأرض

المحافظات

طالب الثانوية ابن الشرقية انتهت أحلامه بين أمواج شاطئ الهانوفيل بالإسكندرية

فقد طالب الثانوية العامة حياته قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة ب 24 ساعة وهو عمرو زغلول عقل، التي انتهت أحلامه بين أحضان الامواج بشاطئ الهانوفيل، ولم ينتظر لحظات الفرح بالتفوق الذي عاشه السنوات الماضية ،ليكتب القدر نهاية مأساوية للطالب المتفوق ،الذي حصدت اعلي الدرجات في المرحلة الأولي والثانية الثانوي .

بعد جهد وعناء المذكرة ساعات طويلة علي مدي عام كامل من أجل اجتياز الثانوية باعلي الدرجات وتفوق مما يؤهله الالتحاق بكليات القمة .

ولكن القدر كتب نهاية الآمال والسعادة التي عاشها أيام علي شاطيء الهانوفيل

هذا وقد حذرتالادارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، والأرصاد الجوية بسبب ارتفاع أمواج البحر، ما استدعى رفع الرايات الحمراء بمعظم شواطئ الإسكندرية، والتي تعني منع نزول البحر نهائيًا.

وأصدرت مدرسة محمود مصيلحى الثانوية، التابعة لإدارة مشتول السوق التعليمية، بمحافظة الشرقية، بيانًا نعت فيه الطالب الفقيد جاء نصه:«بقلوب مؤمنة بقضاء الله تلقينا خبر أدمي القلوب قبل العيون وجعل حروف الكلمات تبكي من شدة الحزن على أحد طلاب مدرستنا».

وأضاف البيان: «مات عمرو زغلول عقل وكُتبت شهادة وفاته قبل إعلان شهادته بالثانوية العامة بيوم واحد.. مات الطالب الخلوق المثقف المثالي على مستوى إدارة مشتول السوق التعليمية، التعليم الثانوي، والأمين العام على مستوى الإدارة ونافس على مستوى المحافظة، مات الطالب صاحب الابتسامة الجميلة والأخلاق الطيبة الذي ترك أثر طيب مع كل من تعامل معه بالمدرسة وخارجها.. مات ابن مدرسة محمود مصيلحى الثانوية وقرية ميت معلا».