النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت.. قرار مفاجئ من نقابة الموسيقيين

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن عن تطور جديد في أزمة ترافيس سكوت، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية له منذ قليل.
وقال محمد عبد الله، أنه سيتم فتح تحقيق للوقوف على المتسبب بإصدار التصريح الأولي لحفل ترافيس سكوت دون تحري الدقة وسيتم معاقبتهم.
وأضاف، إلى أن هناك قصورا إداريا في لجنة العمل والموظفين المسؤولين عنها ترتب عليه إصدار التصريح دون تحري الدقة، وبناء على ذلك تم اتخاذ قرار بإنشاء وحدة تحرٍ إلكترونية في النقابة للتحري عن كل المطربين الأجانب المتقدمين في المستقبل لطلب إقامة حفلات في مصر.
وعن حفل ترافيس سكوت، قال، "للأسف لجنة العمل تسرعت في إصدار التصريح دون بحث وتحرٍ، وسيكون هناك عقوبات حتى لا يتكرر هذا الخطأ مرة أخرى، خاصة أن مصطفى كامل عاش فترة عصيبة".
وقد أصدرت الشركة المنظمة للحفل، أمس، بيان أعلنت من خلاله إلغاء الحفل لأسباب إنتاجية.