النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

ببوست علي إنستجرام.. روج أحمد سعد لحفله بمهرجان العلمين

احمد سعد
احمد سعد

روّج النجم أحمد سعد لحفل مهرجان العلمين المقرر إحياؤه يوم الخميس المقبل، ، مؤكدا بأنه متحمس بشكل كبير لذلك الحفل.

ونشر سعد عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة للبوستر الدعائي للحفل، وعلق قائلا: "يا جماعة بجد أنا متحمس جدا جدا للحفلة دي".

ومن ناحية أخرى، يعيش الفنان أحمد سعد حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة بإحيائه العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو بجميع أنحاء الوطن العربي.

ومن المقررأن يقدم النجم أحمد سعد حفلاً غنائيًا يوم الخميس المقبل في مهرجان العلمين، في دورته الأولى، ويشدوخلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، حيث شهدت تذاكر الحفل إقبالاً من جمهور سعد ومحبيه.

والجدير بالذكر أن عبر أحمد سعد عن محبته للشعب التونسي خلال كلمته بمؤتمر على هامش مهرجان قرطاج بدورته الـ57.

وقال أحمد سعد خلال كلمته على هامش المؤتمر، " مشروع حياتي كلها هو إن الناس هتحبك قد إيه عشان تقدر تقدملهم وجبة ويقدروا يثقوا فيك، النهارده غنيت أغاني فيها طرب ورقص وحب وحزن، أعتقد إن دي بالنسبة لي هي الرسالة الأسمى في حياتي، إني أخلي الجمهور مبسوط وفي حالة من النشوة والانبساط والفرح، الرسالة بتاعتي موجودة وزاد عليها إني عايز الجمهور يكون مبسوط على قد ما أقدر".

وأضاف،" حالتي النهارده مكنتش تجربة فنية على قد ما كانت تجربة إنسانية أوي، حسيت الناس بتراضيني وتطبطب عليا عشان كده كانت تجربة إنسانية في غاية السمو والمحبة بيزداد كل مرة للجمهور التونسي ولا يتأثر ولا حاجة تقدر تأثر عليه".