النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

”سانچاي دت” يوجه رسالة مؤثرة لزوجته

عبر الفنان الهندي المخضرم "سانچاي دت" عن حبه وعشقه وإمتنانه لزوجته الحالية "مانياتا دت"، وذلك بمناسبة يوم ميلادها، حيثُ يوافق اليوم 22 يوليو وهو يوم ميلاد زوجته المذكورة لتبلغ من العمر 45 عاماً، لذلك قرر النجم البوليودي "سانچاي دت" الإحتفال بيوم ميلاد زوجته "مانياتا" وسط أجواء عائلية هادئة ومُبهجة، ثم قرر "سانچاي" مشاركة جماهيره ومُتابعيه بهذه المناسبة السعيدة وهي يوم ميلاد زوجته، وكتابة بعض الكلمات المؤثرة لها على مواقع التواصل الإجتماعي إحتفالاً بها.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان البوليودي "سانچاي دت" مقطع مرئي "ڤيديو" يتضمن منشوراً مؤثراً لزوجته "مانياتا دت" إحتفالاً بيوم ميلادها، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "عيد ميلاد سعيد يا أمي، بارك الله فيكِ بالسعادة والنجاح والسلام، أشكرك يا أمي على وجودك في حياتي ودعمي، قوتي، وفي الغالب أشكرك على طفلين جميلين أعطيتني، لقد وقفت مثل الصخرة في حياتي ودائماً ما اصطحبتني عندما كنت أسقط، لقد خاضت معاركي معي كتفاً بكتف، فأنا رجل محظوظ لأنك كنت زوجتي في حياتي، وأشكرك على ذلك، وأشكرك على ذلك في حياتي، وأشكرك على ذلك في حياتي، والحمد لله، فأنا رجل محظوظ لكونك زوجتي في حياتي".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير والمتابعين على منشور الفنان الهندي "سانچاي دت" مُهنئين زوجته بيوم ميلادها، ومُتمنين لهم حيارة سعيدة ورائعة معاً والنجاح والإزدهار.

يُذكر أن "سانچاي دت" هو إبن كلاً من الفنانين الهنديين "سونيل دت" و "نرجس"، وعُرف "سانچاي" بموهبته في التمثيل وتقديم الأفلام البوليودية المميزة أبرزها "Shamshera" و "Bhuj: The Pride of India" و "Panipat" و "Kalank" و "PK"، وغيرهم.