النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

بوليود .. ”راچكومار راو” و ”ڤاني كاپور” معاً لأول مرة

تعاقد رسمياً الفنان الهندي الشهير "راچكومار راو" على بطولة الفيلم البوليودي "Bachpan Ka Pyar" مع نظيرته الممثلة "ڤاني كاپور" الذي من المقرر بدء تصويره في شهر أغسطس 2023 بمدينة مومباي ليكون جاهزاً للعرض بصالات ودور العرض السينمائية الهندية في العام الحالي 2023 أو العام القادم على الأكثر 2024.

عبر النجم البوليودي "راچكومار راو" عن حماسه الشديد للإنضمام في الفيلم البوليودي المنتظر "Bachpan Ka Pyar" حيثُ قال لوسائل الإعلام الهندية أنه سعيد جدًا بالتعاون مع الفنانة الهندية "ڤاني كاپور"، وتمنى "راچكومار" أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

لم يتم الإعلان عن قصة الفيلم البوليودي المنتظر "Bachpan Ka Pyar" ولا الإعلان عن التفاصيل الخاصة بفريق العمل المُشارك مع الفنانين "راچكومار راو" و "ڤاني كاپور"، ولكن سيتم الإعلان عنها فور بدء التصوير، كما تم الإعلان رسمياً فقط عن أن الفيلم المذكور سيكون من بطولة كلاً من الفنانين "راچكومار راو" و "ڤاني كاپور"، وإخراج "أپورڤا دهار بارجايان".

يُذكر أن "راچ كومار راو" هو ممثل هندي شهير عُرف بموهبته في التمثيل، من أشهر أفلامه البوليودية "Queen" و "Dolly Ki Doli" و "Hamari Adhuri Kahani" و "Fanney Khan" و "Roohi"، وغيرهم.

أما عن "ڤاني كاپور" هي ممثلة هندية موهوبة قدمت العديد من الأفلام البوليودية المميزة أبرزها "Shamshera" و "War" و "Befikre" و "Shuddh Desi Romance" و "Bellbottom"، وغيرهم.