النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:29 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ضبط 25 كيلو بانجو فى منزل تاجر مخدرات

تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط 25 كيلو بانجو بمنزل أحد تجار المخدرات، بعد هروبه بمدينة فايد، تم التحفظ على المضبوطات وجارٍ البحث عن المتهم وتحرير محضر، وإبلاغ النيابة بالإضافة إلى ضبط متهمين آخرين، بحوزتهم مخدرات وتم اتخاذ اللازم.
كان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطار من العميد هشام الشافعى، مدير المباحث، يفيد بورود معلومات لضباط منطقة سيناء الشمالية لمكافحة المخدرات بقيام المتهم أحمد م. س. س (من عرب قبيلة الحيوطات) 22 سنة عاطل بترويج المواد المخدرة.
وعقب تقنين الإجراءات قام ضباط المنطقة بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وقطاع الأمن المركزى بالإسماعيلية وضباط منطقتى الإدارة بالدقهلية والشرقية باستهداف المتحرى عنه حيث تبين عدم تواجده، وعثر على عدد (12) لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت جميعها حوالى (25 كيلو جراما)، تم التحفظ على المضبوطات، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.
كما تمكن الملازم أحمد حسن من قوة مركز شرطة الإسماعيلية المعين بخدمة تمركز طريق البلاجات والقوة المرافقة من ضبط السيارة رقم 21944 ملاكى الإسماعيلية قيادة المدعو محمد أحمد. ح. 22 مجند، وبحوزته قطعة صغيرة الحجم من مخدر الحشيش، والتحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 85 لسنة 2013 جنايات المركز، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيله من ديوان المركز بضمان مالى قدره 200 جنيه.