النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:29 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

نسرين طافش تتصدر التريند.. اعرف القصة

نسرين طافش وطليقها
نسرين طافش وطليقها

تصدرت الفنانة نسرين طافش، محرك البحث "جوجل" في الساعات الماضية بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها شريف شرقاوى للمرة الثانية عبر حسابها الرسمي بموقع تباد الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

ويرصد «النهار»، في السطور التالية، قصة زواج نسرين طافش وشريف الشرقاوي من البداية حتى النهاية، وحرب التصريحات التي اشتعلت بينهما بعد خبر الانفصال.

ووجه شريف شرقاوي، طليق الفنانة نسرين طافش، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتب شريف شرقاوي: "عندما نترك الماضي لأنه قديم وكاذب ومزيف (بلاستيك مزيف) للوصول لما هو صادق وحقيقي كالماس، قريبا هتعرفوا مين؟".

تصريحات طليق نسرين طافش

وهذا ليس التعليق الأول لـ طليق نسرين طافش، فسبق وكتب تعليقًا بعد طلاقهما، عبر ستوري على حسابه الشخصي بـ انستجرام، قال فيه: دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا، تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك.

ويأتي ذلك بعد أن عاش الثنائي قصة حب في الأشهر الماضية، حيث فور أن أعلن الثنائي قصة زواجهما، كتب الشرقاوي لـ نسرين طافش التي كانت زوجته وقتها: نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظة بامتلاكها، لقد أحببتها دائمًا وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائمًا ما يكون مرتبطًا ومحميًا.

انفصال نسرين طافش وشريف شرقاوي

يعتبر طلاق نسرين طافش من زوجها هي الانفصال الثالث بينهما، حيث سبق طلاقها رسميًا عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، أكثر من مرة فحدث الطلاق أول مرة في شهر نوفمبر وعادت إليه مرة أخري في إبريل، وألغت متابعة زوجها شريف شرقاوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، دون الكشف عن أسباب الانفصال، وعادت له بعد 6 أشهر من الانفصال.

وبعد أشهر من رجوعهم أعلنت نسرين طافش خبر طلاقها، في منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصيه»، وأثار خبر طلاق نسرين طافش للمرة الثانية حالة من الجدل بين الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتسائل البعض عن سبب الطلاق، خاصه بعدما أعلنت نسرين رجوعها لزوجها، بعد انفصال استمر دام لفترة قصيرة.