النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

المحافظات

الممثل الإقليمي لدول اتحاد الأوروبي: 5 ملايين يورو لدعم مشروعات الطاقة المتجددة بالشرق الأوسط

قالت هبة جابر المسؤول الاقليمي للبحوث والابتكار بوفد الاتحاد الأوربي لدى مصر، إننا نشهد في الفترة الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا العديد من مشروعات في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة، إذ تعد بريما هاب كبير لتلك المشروعات في تلك المنطقة باجمالي استثمارات تتجاوز ٥ ملايين يورو لدعم تلك المشروعات،

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر “تعزيز الابتكار في حلول كفاءة استخدام الموارد لمصر والبحر الأبيض المتوسط” الذي عقد بحضور رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية ورئيس اتحاد غرف البحر الأبيض المتوسط أحمد الوكيل، الدكتور علاء عز امين عام اتحاد الغرف التجارية، وأعضاء الغرفة التجارية بالاسكندرية.

وأضافت هبة جابر ، أن الشركة قائمة منذ عام ٢٠١٩ كما أنها تسعى باستمرار لتطوير المشروعات وتقديم الدعم وعقد شراكات مع مختلف الهيئات حتى عام ٢٠٢٤.

وأشارت جابر أن هناك أكثر من ٩٥ مليار دولار وضعتها الشركة كميزانية ليس فقط للتدريب وورش العمل بل ايضا لدعم المشروعات والمبادرات الأفريقية، كما منحت أكثر من ٣٠٠ مليار دولار لتوفير التدريب وبناء القدرات.