النهار
السبت 6 يوليو 2024 02:46 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اتحاد الكرة يوضح حقيقة الاتفاق مع الأندية بشأن لاعبي منتخب مصر الأولمبي فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان بالانتخابات الرئاسية الإيرانية توفير خدمات الأسرة و المرور بنادي المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع النيابة العامة تشيع جثمان اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بمسقط رأسه بقرية إبشان في كفرالشيخ لاتجاره في الهيروين.. المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لحداد بالقناطر الخيرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 محافظ الدقهلية:التواصل مع المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي اتحاد السلاح يعلن عن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد...ويؤكد ذكرى نستلهم منها حب الأوطان لأول مرة.. عيادة يومية مجانية في نادي المهندسين بالإسكندرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 وتحتل المرتبة التاسعة علي مستوي الجامعات المصرية المؤبد لعاملين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهما في الحشيش بشبرا الخيمة

فن

عاجل.. أول تعلق من نقابة المهن الموسيقية” بعد شائعة وفاة إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أعرب الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن دهشته الشديدة من تصرفات ابنة الفنان إيمان البحر درويش والتي اتسمت بالغموض، واعتبرها مجموعة من الألغاز يصعب حلها تمثلت عدة تصرفات.

وأضاف "عبد الله"، في بيان اليوم، الخميس، بأنها قامت بالتقاط صورة لوالدها وهو على فراش وفي وضع جرح، ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بعدها اختفت ورفضت التواصل مع أحد، و حاول النقيب أكثر من مرة التواصل معها بشكل مباشر و لكن دون جدوى، مشيرا بأنها اتهمت النقابة بتقصير في حق والدها وهذا غير صحيح على الإطلاق.

وتابع "عبدالله"، بأن النقابة تسعى جاهدة أن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له، والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في اي شيء يحتاجه.

واختتم "عبدالله" البيان، بأن النقابة تحتاج لتفسير تلك الألغاز، و يجب أن تتواصل معهم في أقرب وقت لمساعدة إيمان البحر دوريش و تلاقيه العلاج المناسب.

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش

وفي أول تعليق لـ أمنية ابنة إيمان البحر درويش بعد أنباء وفاته قالت: خبر وفاة بابا غير صحيح، لتنهي بذلك حالة الجدل، وتحسم الأمر حول وفاة والدها من عدمه، والتي انتشرت بشكل كبير في الساعات الأخيرة.

موضوعات متعلقة