النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 09:02 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”رانيا ياسين” توجه رسالة ل ”إيمان البحر درويش”


وجهت الفنانة المصرية "رانيا ياسين" رسالة مؤثرة للفنان الرائع "إيمان البحر درويش"، حيثُ عبرت "رانيا" عن حزنها الشديد لمرضه ووجهت له بعض الأدعية الإلهية بالشفاء وتجاوز محنة مرضه وأن يُبارك الله عز وجل في عمره.

نشرت الفنانة "رانيا ياسين" منشوراً مؤثراً للفنان "إيمان البحر درويش"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشور "رانيا" الكلمات الآتية "إيمان البحر درويش شافك الله وعافاك بأسمه الشافي يشفيك وباسمه الرافع يرفع عنك البلاء و المرض بإسمه العفو يعفو عنك ويمنحك العافيه"، وعلى الفور علقت الجماهير والمُتابعين على منشور الفنانة "رانيا ياسين" داعيين له بالشفاء العاجل والصحة وطول العمر، شاكرين "رانيا" على مشاعرها النبيلة.

الجدير بالذكر أن الفنان "إيمان البحر درويش" تعرض لوعكة صحية شديدة ألزمته الفراش، وقد نشرت إبنته "أمنية" صورة له أثناء تواجده على فراش المرض، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وكان يبدو الفنان المذكور هزيلاً وضعيفاً ومُتعب للغاية.

يُذكر أن "رانيا ياسين" هي إبنة الفنان الراحل "محمود ياسين" وزوجة الفنان "محمد رياض"، وعُرفت "رانيا" بموهبتها الثقيلة في التمثيل وتقديمها للأعمال المميزة في السينما والدراما، من أبرز أعمالها "قشر البندق" و "العصيان" و "ڤلانتينو" و "إنحراف" و "زواج بدون إزعاج"، وغيرهم.

أما عن "إيمان البحر درويش" هو حفيد الموسيقار المصري الوطني الراحل "سيد درويش"، وعُرف "إيمان" بموهبته الرائعة في الغناء والتلحين والتمثيل، من أشهر أعماله في السينما "طير في السماء" و "تزوير في أوراق رسمية" و "حكاية في كلمتين" و "لقاء في شهر العسل" و "زمن الممنوع"، أما عن أغانيه "طير في السماء" و "حد فينا" و "محسوبكوا إنداس" و "ياوبور" و "ضميني"، وغيرهم.