النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:56 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شاهد.. أول تعليق لابنة الفنان إيمان البحر درويش على خبر وفاته

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

تصدر اسم الفنان إيمان البحر درويش خلال الساعات القليلة الماضية مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم وفاته، وخرجت إيمان، ابنة الفنان إيمان البحر درويش لترد على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن وفاة والدها، مشيرة إلى أنها غير صحيحة.

حقيقة وفاة ايمان البحر درويش

وكتبت ابنة ايمان البحر درويش عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، نافية أنباء وفاته قائلة: خبر وفاة بابا غير صحيح، مؤكدة أن يتلقى العلاج الازم لحالته الصحية.

وكان قد أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وفاة الفنان الكبير، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فسبوك”: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله.

وفي سياق آخر تداول عدد رواد السوشيال ميديا خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل وأزعج العديد من مقربيه ومعجبيه.

والجدير بالذكرأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت "المتحدة" أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحى على وجه الدقة تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

وكان الفنان إيمان البحر درويش قد تعرض لوعكة صحية منذ فترة وانتشرت صورة له على صفحات السوشيال ميديا وهو على فراش المرض وتبدو عليه علامات التعب والإرهاق.

موضوعات متعلقة