النهار
الأحد 7 يوليو 2024 08:51 مـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عبد الله السعيد يضيف الهدف الثاني للزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري المصري تحت شعار ”حرفتك مهنتك” إنطلاق فعاليات اليوم الأول من الورشة التدريبية حول فن تفصيل الملابس بميت غمر الزمالك يدرك هدف التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز أبطال كمال الأجسام بالدقهلية يحرزون المراكز الأولى فى بطولة الجمهورية كأس مصر المفتوحة للكبار الإسماعيلي يسجل هدف التقدم أمام الزمالك في الدوري المصري زعيم المعارضة الإسرائيلي يدعوا إلى وقف الحرب وإبرام صفقة تبادل الأسرى رئيس مجلس الوزراء يوافق على تعديل توقيتات انطلاق مباريات الدورى الممتاز الفنانة دانا أبو زيد.. بطلة كليب عبد الباسط حمودة ”يومك بيضحك”” القوي السياسية السودانية تُلبي نداء القاهرة لوقف الحرب وسائل إعلام إسرائيلية .. نتنياهو يمهد لإرسال وفد تفاوضي إلى القاهرة والدوحة ملفات هامة على طاولة محافظ الجيزة الجديد بحضور نجوم الموسيقى..الدار البيضاء تهتز على إيقاع الثمانينات والتسعينات مع مهرجان عشاق النوستالجيا

فن

هروب الفنان ”كريم قاسم” من القاهرة.. تفاصيل

هرب الفنان "كريم قاسم" من حرارة الجو التي تشهدها مدينة القاهرة هذه الأيام في موسم الصيف بسبب التغييرات المناخية، حيثُ سافر "كريم" إلى مدينة الساحل الشمالي المصرية للسباحة في شاطئ "ألماظة" والأستمتاع بالمنظر الرائع للغروب وأجواء موسم الصيف ومشاهدة لون البحار الفيروزية هناك.

الجدير بالذكر أنه نشر النجم المصري "كريم قاسم" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية أثناء إرتدائه ثوب السباحة على شاطئ "ألماظة" بمدينة "الساحل الشمالي"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيثُ جاء في منشوره الكلمات الآتية "الساحل الشمالي .. الساحل .. البحر .. الشاطئ".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير والمُتابعين على منشور الفنان "كريم قاسم"، فرحيين برؤيته يستجم على شواطئ مدينة الساحل الشمالي المصرية، داعيين له بقضاء وقت ممتع ومزيداً من النجاح والتألق.

يُذكر أن "كريم قاسم" هو ممثل مصري عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار، قدم العديد من الأدوار المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "أوقات فراغ" و "أولاد رزق" و "لما كنا صغيرين" و "الماچيك" و "يوتيرن"، وغيرهم.