النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

اليوم ظهور مفاجئ ل ”مصطفى هريدي” .. تعرف على التفاصيل

قرر الفنان المصري "مصطفى هريدي" الظهور اليوم على شاشة التليفزيون، وذلك في أحد البرامج الحوارية، حيثُ من المقرر أن يحل "مصطفى" اليوم كضيف شرف في برنامج "من غير نفسنة"، على قناة "هي" في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

الجدير بالذكر أن برنامج "من غير نفسنة" هو تقديم كلاً من الفنانات "إنتصار عبد الباسط" و "بدرية طلبة" و "نوليا"، وستشهد حلقة الفنان "مصطفى هريدي" العديد من المفاجآت التي يكشفها عن الوسط الفني وعلاقته بزملائه، وأيضًا كيف دخل عالم الفن وعلاقته بالنجوم وسبب غيابه الفترة الماضية، كما تطرق إلى سرد بعض المواقف الساخرة التي تعرض إليها في حياته.

يُذكر أن الفنان "مصطفى هريدي" هو ممثل مصري عُرفت موهبته في التمثيل من خلال أدوار عديدة في أعمال فنية رائعة أبرزهم "طير بينا ياقلبي" و "يجعله عامر" و "الغسالة" و "عمروسلمى" و "مجنون أميرة" و "مرجان أحمد مرجان" وغيرهم.

أما عن برنامج ‎“من غير نفسنة” هو برنامج نسائي ساخر يُعرض على قناة "هي" على تردد ١١٧٨٥ عمودي - نايل سات، ويقدمه كلاً من الفنانات "إنتصار عبد الباسط" و "بدرية طلبة" و "نوليا"، والذي يُعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الأجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

موضوعات متعلقة