النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

صاحب فكرة الصلح بين الفنانين وعبد الله بدر: فوجئت برفض أشرف عبد الغفور للصلح

صرح عزت عبدالقادر، مقدم برنامج نبض الوطن، بقناة الحافظ وصاحب فكرة المصالحة بين الفنانين والدكتور عبدالله بدر، أنه اتصل هاتفيا بكل من محمود عامر وأحمد صيام عضوى مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وأبلغهما بفكرة المبادرة.
وتابع: وقد تم عقد اجتماع طارئ لمجلس النقابة وفوجئ برفض النقابة وعلى رأسها الفنان أشرف عبدالغفور لتلك المبادرة أو الحضور إلى قناة الحافظ أو الجلوس مع الدكتور عبدالله بدر .
جا ذلك رداً على ما قدم تم نشره على بوابة الأهرام وما يفيد بأن أشرف عبدالغفور ليست لديه معلومات عن تلك المبادرة، ومن جانبه أكد عبدالقادر أن الدكتور خليل مرسى عضو نقابة المهن التمثيلية حضر مساء أمس الأربعاء لمقر قناة الحافظ للمشاركة فى مبادرة الصلح بين الشيخ عبدالله بدر وإلهام شاهين والتى دعا إليها الفنان مصطفى كامل وتسلم هدية مصحف شريف من إدارة القناة وبعدها فوجئ فريق عمل البرنامج برفضه المشاركة فى البرنامج.

موضوعات متعلقة