النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 09:00 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بوليود.. ”هيما ماليني” تترك رسالة مؤثرة للأطباء في الهند

أحتفلت الفنانة الهندية المخضرمة "هيما ماليني" بيوم الأطباء القومي بالهند، حيثُ عبرت عن مدى سعادتها وإحترامها للأطباء الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل خدمة دولة الهند والمواطنين الذين يحتاجون إلى الرعاية والعناية، ثم تركت "هيما" رسالة مؤثرة لجميع الأطباء في الهند لكي تُعبر لهم عن شكرها وإمتنانها لهم.

الجدير بالذكر أنه نشرت النجمة الهندية القديرة "هيما ماليني" منشوراً على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" تُعبر فيه عن مدى تقديرها للأطباء بمناسبة يوم الأطباء القومي بالهند، وجاء في منشورها الكلمات الآتية "يوم أطباء سعيد! لجميع القلوب الشجاعة من وراء الكواليس الذين خاطروا بحياتهم لخدمتنا أثناء الوباء والذين كانوا دائمًا موجودين من أجلنا - نحن مدينون لكم بالإمتنان لمساعدتنا في التغلب على الأوقات الصعبة. شكراً لكم جميعاً".

وعلى الفور إنهالت التعليقات من قبل الجمهور على منشور الفنانة "هيما ماليني" مُهنين الأطباء بالهند بيوم أطباء سعيد، شاكرين للفنانة المذكورة على شعورها الرائع نحوهم، مُتمنين لها المزيد من النجاح.

يُذكر أن "هيما ماليني" هي فنانة هندية مخضرمة زوجة الممثل البوليودي "دهارميندرا" وإبنتها الفنانة "إيشا ديول"، عُرفت "هيما" برقصها الكلاسيكي الرائع في الأفلام الهندية ومثلت في العديد من الأفلام مع أسطورة الهند "أميتاب باتشان" منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامها "Seeta Aur Geeta" و "Sholay" و "Dream Girl" و "Naseeb" و "Baghban"، وغيرهم.