النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:07 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أغسطس المقبل.. محمد هنيدي يدرس طرح فيلم ”البريمو” فى دور العرض

البريمو
البريمو

يدرس النجم محمد هنيدى طرح فيلمه الجديد "البريمو" في موسم الصيف هذا العام وتحديداً خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بعدما انتهى هنيدى من تصوير آخر مشاهد العمل الأسبوع الماضى، وهو تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح.

أبطال فيلم البريمو

يضم فيلم البريمو العديد من الفنانين مع هنيدي، منهم: غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

أعمال هنيدي والمخرج سعيد حامد

ويعود هنيدي بفيلم مرعي البريمو للتعاون مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد ما يقرب من 19 عامًا، منذ فيلم يا أنا يا خالتي، الذي ظهر خلاله هنيدي بالزي النسائي وجسد شخصية الخالة نوسة ليناقش من خلال الفيلم الدجل والشعوذة.

وحقق هنيدي وسعيد حامد نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال، منهم: فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، فيلم همام في امستردام، مسرحية ألابندا، فوازير أبيض وأسود، فيلم جاءنا البيان التالي، وآخرهم فيلم يا أنا يا خالتي.

آخر أعمال هنيدي

يعد فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل هو آخر أعمال هنيدي الذي طرح في دور العرض المصرية بنهاية عام 2022، وشاركت به الفنانة اللبنانية نور، رحمة أحمد، محمد سلام، حجاج عبد العظيم، محمود حافظ، مادلين طبر، ضياء الميرغني، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرزن وإخراج خالد مرعي.