النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

آسر ياسين يستعين بخبير أكشن كوري ويكشف عن مصير مشاهد مصطفى درويش في فيلم شماريخ

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان المصري آسر ياسين كواليس فيلم شماريخ الذي يقوم ببطولته بجانب الفنانة أمينة خليل، والمتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تصريحات آسر ياسين

وقال آسر ياسين خلال لقائه فى احدى البرامج: كان هناك استعدادات وتدريبات على الأكشن تطلبت مجهودًا وتحضيرًا كبيرًا، وذلك لحرصنا على تقديم مستوى معين من الاحترافية، كما أنني أعد دائمًا الجمهور بتقديم أعمال بذلت خلالها مجهودًا يليق بهم.

وأوضح آسر ياسين أنه استعان بخبير متخصص بتدريبات الأكشن كوري الجنسية، وتدرب معه على مدار ستة أشهر قبل بدء التصوير، موضحًا أنه كان يتدرب على أكشن قريب للقتال بالشارع ولكن بطريقة فنية معينة.

وعن دور مصطفى درويش الذي رحل قبل استكمال العمل قال: لن تتغير أحداث الفيلم، كما أن مصطفى قام بتصوير ما يقرب من 90% من مشاهده، وأو أد أن قدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا وأعتبره أخي.

وأضاف: نشر مصطفى درويش صورة تجمعنا من مسلسل سوتس بالعربي عبر حسابه على فيسبوك قبل أن يرحل عن عالمنا ببضعة ساعات، كان بالنسبة لي وداع أخير منه ربنا يتولاه برحمته.

وتحدث عن تعاونه مع أمينة خليل قائلًا: أمينة صديقة وأخت عزيزة وعملنا سويًا من قبل في فيلم صاحب المقام، ولدينا كيمياء سويًا ونستمتع بالعمل معًا، هذا إلى جانب كوننا أصدقائه.

تفاصيل شخصية آسر ياسين فى شماريخ

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

أبطال فيلم شماريخ

"شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

فيلم "شماريخ" تدور أحداثه حول إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوطات تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم تربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.